تعاون مشترك بين مركز التخطيط الحضري والاقليمي  وجامعة الكرخ

 

مركز التخطيط الحضري والاقليمي للدراسات العليا / جامعة بغداد يعقد اجتماعاً مع جامعة الكرخ  بهدف تعزيز التعاون العلمي المشترك بينهما بتخصص ال  GISوالتحسس الثنائي. يوم الاربعاء الموافق 14 / 3 / 2018 في مقر المركز ، ترأس الاجتماع  عميد المركز الاستاذ المساعد الدكتور عبد الحسين عبد علي العسكري وبحضور كل من مسؤوول مختبر ال  GIS  الاستاذ المساعد الدكتور مهيب كامل فليح ، ومدير المكتب الاستشاري التخطيطي السابق / مسؤول ضمان الجودة الاستاذ المساعد الدكتور مصطفى عبد الجليل ابراهيم ، مدير قسم الشؤون العلمية / جامعة الكرخ المدرس الدكتور ندى فاروق عبود و مدير قسم البعثات والعلاقات الثقافية / جامعة الكرخ المدرس الدكتور محمد ضاري يوسف .

 تضمن الاجتماع الاتفاق على التعاون في جوانب عدة منها الاستفادة من الاجهزة الموجودة لدى المؤسستين ، اقامة ورش عمل مشتركة ، وعمل دورات تدريبية من قبل المركز ، وايضاً تبادل الخبرات من خلال اقامة المحاضرات بينهما .

وايضا اشتمل عقد الاتفاق على  ان تقوم المؤسستين بزيارات ميدانية من قبل طلبة جامعة الكرخ للعلوم الى مختبرات مركز التخطيط الحضري والاقليمي للدراسات العليا / جامعة بغداد ، والاستفادة من المرئيات الفضائية ومنظومات ال  GIS الخاصة بمدن ومحافضات العراق الموجودة لدى المركز .

ومما تجدر الاشارة اليه ان المركز كان على تواصل مع المؤسسات الحكومية والاكاديمية في مجالات عديدة تتوافق مع طبيعة اختصاصه .

Comments are disabled.