اختيار تدريسيي مركز التخطيط الحضري والاقليمي للدراسات العليا مقيماً علمياً لمجلة Journal of Environmental Management  العالمية في امريكا.


 

        اعلن مركز التخطيط الحضري والإقليمي للدراسات العليا- جامعة بغداد عن اختيار التدريسي في المركز الدكتور عبد الوهاب احمد عبد الوهاب مقيماً علمياً لأبحاثها في مجلة Journal of Environmental Management العلمية الأمريكية والتي تدخل ضمن مستوعب scopus العلمي العالمي الامريكية، قد تم اعتماده ليكون ضمن هيئة التقييم المعتمدة للأبحاث الواردة للمجلة ومن دول مختلفة.

 

        وتعنى مجلة Journal of Environmental Management  بشر البحوث الاصلية في الادارة واستخدام الادارة للبيئة سواء الطبيعية او من صنع الانسان، و Scopus هو أكبر قاعدة بيانات تجريدية واستشارية من المجلات العلمية والكتب ، يقدم Scopus نظرة شاملة عن مخرجات البحوث في العالم في مجالات العلوم والتكنولوجيا والطب والعلوم الاجتماعية والفنون والعلوم الإنسانية، أدوات ذكية لتتبع وتحليل وتصور البحوث.

      وجاء اختيار التدريسيمن ضمن هيئة التقييم لهذه المجلة لمكانته العلمية ولنشره عدداً من البحوث العلمية في مجلات علمية داخل العراق وخارجه فضلاً عن مشاركته بمؤتمرات محلية ودولية .

 

Comments are disabled.