مناقشات طلبة الدراسات العليا

العمارة والتخطيط

مواقع متنوعة

   

تعاون مشترك بين مركز التخطيط الحضري والاقليمي وجامعة الكرخ

تم قراءة الموضوع 87 مرة    تم تقيم الموضوع من قبل 0 قراء

الكاتب:وحدة الموقع الالكتروني

19/3/2018 11:14 صباحا










تعاون مشترك بين مركز التخطيط الحضري والاقليمي  وجامعة الكرخ

 

مركز التخطيط الحضري والاقليمي للدراسات العليا / جامعة بغداد يعقد اجتماعاً مع جامعة الكرخ  بهدف تعزيز التعاون العلمي المشترك بينهما بتخصص ال  GISوالتحسس الثنائي. يوم الاربعاء الموافق 14 / 3 / 2018 في مقر المركز ، ترأس الاجتماع  عميد المركز الاستاذ المساعد الدكتور عبد الحسين عبد علي العسكري وبحضور كل من مسؤوول مختبر ال  GIS  الاستاذ المساعد الدكتور مهيب كامل فليح ، ومدير المكتب الاستشاري التخطيطي السابق / مسؤول ضمان الجودة الاستاذ المساعد الدكتور مصطفى عبد الجليل ابراهيم ، مدير قسم الشؤون العلمية / جامعة الكرخ المدرس الدكتور ندى فاروق عبود و مدير قسم البعثات والعلاقات الثقافية / جامعة الكرخ المدرس الدكتور محمد ضاري يوسف .

 تضمن الاجتماع الاتفاق على التعاون في جوانب عدة منها الاستفادة من الاجهزة الموجودة لدى المؤسستين ، اقامة ورش عمل مشتركة ، وعمل دورات تدريبية من قبل المركز ، وايضاً تبادل الخبرات من خلال اقامة المحاضرات بينهما .

وايضا اشتمل عقد الاتفاق على  ان تقوم المؤسستين بزيارات ميدانية من قبل طلبة جامعة الكرخ للعلوم الى مختبرات مركز التخطيط الحضري والاقليمي للدراسات العليا / جامعة بغداد ، والاستفادة من المرئيات الفضائية ومنظومات ال  GIS الخاصة بمدن ومحافضات العراق الموجودة لدى المركز .

ومما تجدر الاشارة اليه ان المركز كان على تواصل مع المؤسسات الحكومية والاكاديمية في مجالات عديدة تتوافق مع طبيعة اختصاصه .






   

المزيد من المواضيع





تعليقات القراء



البحث

كلمة السيد عميد المركز


الترقيات العلمية

 

  

ترقية د. ضياء رفيق مرجان من مدرس الى استاذ مساعد



ترقية د. ندى محمد من مدرس الى استاذ مساعد



ترقية ثامر خلف عتيوي من مدرس مساعد الى مدرس



ترقية د. عباس هاشم صحن من مدرس مساعد الى مدرس


ترقية الدكتور علي حسين الجنابي 

خريطة الموقع


جميع الحقوق محفوظة - مركز التخطيط الحضري والاقليمي للدراسات العليا- جامعة بغداد- 2017