وحدة شؤون المواطنين في مركز التخطيط الحضري والاقليمي للدراسات العليا هي وحدة تهتم  بالتعاون بين كافة المواطنين و رئاسة الجامعة وكافة الأقسام العلمية والمراكز والدوائر بهدف انجاز المعاملات وتذليل الصعوبات التي قد تواجه المواطن ، من اهم اعمالها استلام جميع الطلبات الموجهة إلى عميد المركز وعرضها عليه للبت فيها، وإدخال طلبات المواطنين وفق نظام الكتروني في برنامج حكومة المواطن الالكترونية وذلك ضمن الاستمارة الموجودة على موقع الوزارة (حكومة المواطن الالكتروني) ليتسنى للمواطن متابعة طلبه عن طريق البرنامج.

تهدف وحدة شؤون المواطنين الى تمثيل عميد المركز، وايضاً تقديم الخدمات للمواطنين كافة ،الاتصال بجميع الجهات ذات العلاقة التي تخص الطلبات .

آلية تقديم الطلب :-
1- كتابة الطلب بصورة واضحة ومحددة مع مراعاة تحديد موضوع الطلب وعنوانه .
2- كتابة الاسم الثلاثي وعنوان المرسل ورقم هاتفه والبريد الالكتروني والدائرة أو مقر العمل والقسم العلمي حتى تتسنى الإجابة وخلال ذلك يتم إهمال إي طلب بدون المعلومات المطلوبة.

الايميل الرسمي للوحدة

[email protected]