احتفالية يوم الجامعة 

ضمن فعاليات الاحتفال بيوم الجامعة الام جامعة بغداد التي اقيمت في موقع الجامعة في الجادرية ، شارك مركز التخطيط الحضري والاقليمي للدراسات العليا بفعاليات الاحتفال التي ابتدأت بالاحتفالية التي اقامتها الجامعة على قاعة الحكيم وافتتحها السيد الدكتور نبيل هاشم الاعرجي ممثل وزير التعليم العالي والبحث العلمي والسيد الدكتور علاء عبد الحسين رئيس الجامعة حيث حضر عميد المركز الدكتور عبد الحسين العسكري واساتذة المركز الاحتفالية .


كما شارك مركز التخطيط الحضري والاقليمي للدراسات العليا بمعرض الجامعة الذي اقيم كأحد فعاليات الاحتفال بيوم الجامعة وذلك بجناح تخصصي له عرض فيه نتاجات الطلبة وخريجي المركز من رسائل واطاريح ومشاريع تصميمية فضلاً عن نتاجات اساتذة المركز من الكتب المطبوعة والنتاجات العلمية للعام الدراسي الحالي .

وتضمن المعرض زيارة السيد ممثل التعليم العالي والبحث العلمي أ.د. نبيل الاعرجي والسيد رئيس جامعة بغداد الدكتور علاء عبد الحسين ومدير عام دائرة البحث والتطوير الدكتور غسان حميد عبد المجيد ، حيث ابدى كل منهم اهتمامه الكبير بمعروضات ونتاجات المركز ، كما اشاد الدكتور غسان حميد بهذه النتاجات وضرورة السعي بالمركز لينال مكانته العلمية وتفعيل دوره المطلوب بتنفيذه هذه النتاجات والمشاريع التصميمية على ارض الواقع من خلال التعامل مع دوائر البلديات والتخطيط العمراني في عموم العراق .

من جهة اكد السيد عميد مركز التخطيط الحضري والاقليمي حرص المركز على النهوض بواقعه العلمي واستعداده التام الى التعاون مع كافة مؤسسات الدولة والسعي الى دعم العملية التخطيطية في العراق . 

Comments are disabled.