المكتب الاستشاري التخطيطي ينجز استراتيجية تطوير مدينة تلعفر وتحديث التصميم الأساسي لها

بتوفيق من الباري جلَّ وعلا وجهود دؤوبة تمكَّن المكتب الاستشاري التخطيطي في معهد التخطيطالحضري والإقليمي للدراسات العليا في جامعة بغداد من أن ينجز استراتيجية تطوير مدينةتلعفر وتحديث التصميم الأساسي لها.

ففي يوم  الأربعاء الموافق 16/1/2013عقد في أربيل اللقاء الاستشاري الخاص بمشروع استراتيجية تطوير مدينة تلعفر وتحديثالتصميم الأساسي لها، وذلك لدراسة ابرز الملاحظات الختامية على التصميم الأساسيللمدينة قبل مرحلة الإعلان النهائي.

حضر الإجتماع كلاً من السادة استشاري المديرية العامة للتخطيط العمراني في بغداد ومن محافظة نينوى السيد معاون محافظ نينوى لشؤون الاعمار والسادة مدير دائرةا لتخطيط العمراني ومدير البلديات في محافظة نينوى وبحضور السيد مدير بلدية تلعفروعضو المجلس البلدي لقضاء تلعفر بالاضافة إلى السادة ذوي العلاقة من بلدية تلعفروكذلك حضر الفريق الاستشاري المواكب للعملية مع السيد مدير المكتب الاستشاري. حيث تم اجراء استعراض خاص بالمكتب الاستشاري الامريكي وتم القاء عرض خاص عن مشروع تلعفر موضحا مراحل المشروع والتفاصيل النهائية للتصميم الاساس المقترح وكذلك تم مناقشة مجموعة من التعديلات المقترحة من قبل السادة مدير بلدية  تلعفر وممثلي المجلس البلدي في قضاء تلعفر.

 

 

 

 

 

Comments are disabled.