شهد مركز التخطيط الحضري والاقليمي للدراسات العليا بجامعة بغداد اعمال الصيانة والتأهيل للقاعات الدراسية بالمركز بالتزامن مع انتهاء الامتحانات النهائية للعام الدراسي 2025-2026. ونفذت لجنة الصيانة بإشراف عميد المركز الاستاذ الدكتور كريم حسن علوان، اعمالهانة لتأهيل استعلامات المركز وطابق القاعات الدراسية، فضلا عن اعادة تأسيس بعض خطوط الكهرباء، الى جانب اعمال التنظيف ورفع الانقاض.

هذا واستغلت عمادة المركز تنفيذ اعمال الصيانة منذ منتصف شهر حزيران واستغلال أيام العطل في شهر محرم الحرام تحضيرا لبداية العام الدراسي 2026 -2027، وستتواصل اعمال إعادة التأهيل لغاية بداية العام الدراسي الجديد.

Comments are disabled.