في اطار اعمال المكتب الاستشاري التخطيطي

 

v  تم اجراء اللقاء الاستشاري الخاص بدراسة وتحليل بدائل التوسع العمراني لمدينة الضلوعية في صلاح الدين في اطار مشروع استراتيجية تطوير مدينة الضلوعية وتحديث المخطط الاساس لها.

v  غادر الفريق الاستشاري التخطيطي الى مدينة تلعفر في محافظة نينوى وعقد عدة لقاءات استشارية لدراسة محاور التوسع العمراني للمدينة مع مجلس محافظة نبنوى والمجلس البلدي لمدينة تلعفر بحضور ممثلي المديرية العامة للتخطيط العمراني في وزارة البلديات والاشغال العامة، ومديرية التخطيط العمرانس في محافظة نبنوى. وتم هذا اللقاء بحضور كل من

1-  د. ضياء رفيق مرجان – مدير المكتب الاستشاري التخطيطي

2-  د. جمال باقر مطلك  – استشاري المشروع

3-  الخبير داود سلمان – رئيس فريق الاشراف على المشروع

4-  المهندس زياد عبد المنعم – مدير دائرة التخطيط العمراني في نينوى

5-  المهندسة سناء محمد علي – استشارية المشروع

6-  قائم مقامية مدينة تلعفر، رئيس المجلس المحلي في تلعفر، مدير بلدية تلعفر و ممثل بلديات نينوى
 

 

 

v  يواصل مركز نظم المعلومات الجغرافية في معهدنا اعطاء الدوره التاهيلية الخاصة بالهيئة العامة للسياحة ووزارة الثقافة ضمن مراحل اعمال مشروع التوثيق السياحي والاثاري والتراثي في العراق، وتجدر التنويه الى ان هذه الدوره التدريبية السابعة من نوعها ضمن هذا المجال التخطيطي الدقيق.

v  عقد اللقاء الاستشاري الخاص بمناقشة التصميم الحضري واعادة تاهيل مركز مدينة الدجيل في محافظة صلاح الدين، بحضور ممثلي البلدية واستشاري المشروع للوصول الى صورة واضحة لتحديد اهم المشاكل التي تعاني منها المدينة وتحديد مغهوم التطوير العمراني لها.


Comments are disabled.