الهيكل التنظيمي لمركز التخطيط الحضري والاقليمي للدراسات العليا

 

الهيكل تنظيمي يتكون من الأنشطة والمهام التي يتم توزيعها بين العاملين بالمؤسسة وهو مُوجه نحو تحقيق أهداف المؤسسة والتنظيم كما انه منظار للأفراد ، يمكن هيكلة دائرة ما بطرق عديدة ومختلفة بحسب أهدافها. لذلك فإن هيكلة التنظيم يحدد اسلوب عملها ونتائجها.
يسمح الهيكل التنظيمي بتحديد المسؤوليات للوظائف المختلفة والعمليات المحددة لجهات مختلفة مثل الفروع أو الدوائر أو مجموعات العمل والافراد.

الهيكل التنظيمي للمركز